افتتاح دورة معهد المحاماة الخامسة بنقابة غرب طنطا.. الخميس المقبل

    يفتتح الأستاذ حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، ومقرر معهد المحاماة، الخميس المقبل، الدورة الخامسة لمعهد المحاماة بغرب طنطا، بنادي المحامين النهري طريق الملاحات شبين الكوم، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا ، بحضور النقيب الفرعي الأستاذ محمد خليل، والسادة أعضاء مجلس النقابة العامة والنقابة الفرعية .

وأعلنت النقابة الفرعية عن تشغيل أتوبيس النقابة يوم المعهد من محكمة طنطا إلى النادي ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى بدء المحاضرة، وأهابت بالملتحقين بالدورة الالتزام بالمواعيد والحضور بالذي الرسمي .

مدة الدراسة بالمعهد

مدة الدراسة بالمعهد 6 أشهر، يتعلم فيها محامي الجدول العام ما هي رسالة المحاماة العظيمة والتي تعد أعظم مهنة في العالم بآسره، وحقوقه وواجباته، والعديد من الأمور المهمة التي تفيد شباب المحامين لأداء رسالتهم على أكمل وجه.

جدير بالذكر أن اجتياز دورة معهد المحاماة شرط لنقل القيد من جدول عام إلى ابتدائي، وتكون مدة الدراسة بالمعهد 6 أشهر، يتعلم فيها محامي الجدول العام ماهية رسالة المحاماة، وحقوقه وواجباته، والعديد من الأمور المهمة التي تفيد شباب المحامين لأداء رسالتهم على أكمل وجه.

الوضع في مصر

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 7 يوليو، 2022 - 10:10 ص (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 7 يوليو، 2022 - 10:10 ص (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى