خطاب.. الأمين العام لـ «المحامين العرب» يشكر رئيس الاتحاد على سداد المستحقات الضريبية والإسهام في رواتب العاملين

 

كتب: محمد علاء

أرسل الأمين العام لاتحاد المحامين العرب الأستاذ ناصر الكريوين، خطاب شكر وامتنان، لنقيب المحامين رئيس الاتحاد الأستاذ رجائي عطية، وذلك لسداد نقابة المحامين المصرية للمستحقات الضريبة المستحقة على الاتحاد، وتسوية الملف الضريبي، والإسهام في سداد رواتب العاملين بالأمانة العامة.

نص الخطاب

سعادة النقيب/ رجائي عطية                       المحترم

نقيب محامي جمهورية مصر العربية

ورئيس اتحاد المحامين العرب

أتقدم إليكم بتحية الحق والعروبة، تحية السلم والسلام: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

وبعـــــــــــــــــــــــــــــــــــد،،،

فإنه لمن دواعي سرورنا، وبواعث فخرنا وسعادتنا أن نسجل باسمنا وباسم الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب خالص آيات الشكر والامتنان على قيامكم بسداد المستحقات الضريبية المستحقة على الاتحاد، وذلك المستحق خلال الفترة 2003 – 2012 م بمبلغ وقدره 895000 ج م (ثمانمائة وخمسة وتسعون ألف جنيه مصري)؛ وهي المبالغ التي تم من خلالها تسوية ملف قضية التهرب الضريبي مع إدارة التهرب الضريبي في جمهورية مصر العربية.

كما يسرنا أن نعبر لسيادتكم عن خالص الشكر على الإسهام في سداد الرواتب للعاملين بالأمانة العامة والتي تم تسليمها من قبل نقابة محامي مصر إلى الأستاذ/ ورداني عبد الرحمن التوني الأمين العام المساعد للشئون المالية لاتحاد المحامين العرب والبالغ قيمتها (150000) (فقط مائة وخمسون ألفاً جنيه مصري).

وإننا إذ نؤكد على أهمية المبادرة الكريمة التي قامت بها نقابة محامي مصر ممثلة في شخصكم الكريم؛ وذلك في الوقت الذي تم عرض الملف الضريبي والمديونية خلال أكثر من اجتماع للمكتب الدائم دون أن يحرك أحد ساكنا.

وفي الختام يهمنا أن نجدد خالص آيات الشكر والامتنان لسعادتكم، متمنين لكم – في الوقت نفسه- دوام التقدم والازدهار في مسيرة عملكم الحافلة بالعطاء والبذل لما فيه خير المهنة وخير منتسبيها.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير،،،

الأمين العام

ناصر حمود الكريوين

 

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى