⚖️طالع أهم الأخبار الصادرة من نقابة المحامين⚖️

✍في الذكرى السنوية الأولى لرحيله.. شاهد.. فيلم تسجيلي عن حيات الراحل النقيب رجائي عطية

في الذكرى السنوية الأولى لرحيل النقيب والفقيه الأستاذ/ رجائي عطية، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب (26 / 3 / 2022) في محراب العدالة، جددت نقابة المحامين تعازيها لجموع السادة المحامين في مصر والوطن العربي.
وعرض المركز الإعلامي لنقابة المحامين فيلمًا تسجيليًا تناول جانبًا من حياة الراحل الحافلة بالنجاحات والإنجازات بمناسبة هذه الذكرى.
https://fb.watch/jx5W7oNBJw/
*****

✍الخميس.. آخر موعد لتلقي اشتراكات مشروع العلاج للمحامين وأسرهم

أعلنت النقابة العامة للمحامين، برئاسة الأستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أن يوم الخميس المقبل الموافق 30 مارس، هو آخر موعد لتلقي اشتراكات علاج المحامين وأسرهم للعام الحالي.

……………………
التفاصيل//: https://www.facebook.com/273900239400893/posts/pfbid02UC7enqeeiEBPWN1ZMChNR9mmeptCiD5DSRC3HUfHz4hX3Vg8B8LBVQvnPGgfsXbml/?mibextid=Nif5oz
*****

✍«إدارة المعاشات» تناشد 165 عضواً باستيفاء أوراق الإحالة للمعاش وتنتهي من فحص ومراجعة 119 ملفًا

ناشدت إدارة المعاشات بالنقابة العامة للمحامين، 165 عضواً من مقدمي طلبات الإحالة للمعاش في أكتوبر الماضي، والواردة أسمائهم في الكشوف المرفقة، بسرعة التواصل مع الإدارة لاستيفاء باقي أوراقهم، تمهيداً لبدء صرف المعاش.
………………………
التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-Wta
****

✍تجنبا للنقل التلقائي إلى غير المشتغلين.. «المحامين» تخطر محامي الجدول العام بضرورة استيفاء أوراق القيد الابتدائي.. طالع الأسماء

أخطرت النقابة العامة للمحامين برئاسة الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، المحامين المقيدين بالجدول العام الواردة أسمائهم في الكشوف المرفقة، بضرورة استيفاء الأوراق اللازمة لنقل القيد إلى الجدول الابتدائي قبل المواعيد المحددة لكل ملف، وذلك تجنبا للنقل التلقائي إلى جدول غير المشتغلين.
ـــــــــــــــــ
التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-Wsu
****

✍النشرة الشهرية للتشريعات المصرية.. الإصدار الرابع

يستعرض هذا الإصدار الأعداد الصادرة عن الوقائع المصرية من العدد 25 الي العدد 48 خلال شهر فبراير، المتاحة بصيغة (PDF)، آملين تحقيق أهدافنا من تيسير الاطلاع الإلكتروني للسادة المحامين، وتوفير الوقت والجهد، والإحاطة الجارية بكافة التشريعات المصرية لتصبح متاحة إلكترونيًا للسادة المحامين، تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.
لتحميل العدد // https://wp.me/paDVq4-Wua
****

✍🏻إدارة الشئون القانونية

ـ هي الإدارة العامة للشئون القانونية بالنقابة العامة للمحامين*
__
طالع من هنا//:

https://egyls.com/service/%d8%a5%d8%af%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a6%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%86%d9%88%d9%86%d9%8a%d8%a9/
*
***

✍شاهد.. نشرة أخبار المحامين الأسبوعية لنقابة المحامين

شهدت نقابة المحامين أحداثًا مهمة خلال الفترة من 18 حتى 24 مارس الجاري، نعرضها في نشرة أخبار المحامين الأسبوعية، الصادرة عن المركز الإعلامي لنقابة المحامين.
_
شاهد//:https://fb.watch/juomEMlYps/
*

⬅️للمزيد من الأخبار والخدمات المهمة تابع منصاتنا الإخبارية:

– الموقع الإلكتروني: www.egyls.com

– صفحتنا على الفيسبوك: نقابة المحامين المصرية

https://www.facebook.com/EgyLS1912

– قناتنا على اليوتيوب: نقابة المحامين المصرية

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى