يعرضها النقيب الفرعي.. إنجازات “شمال القليوبية” خلال العام الماضي

كتب: سعد البحيري

كشف مجدي المهدي، نقيب محامي شمال القليوبية، عن أهم الإنجازات التي قامت بها النقابة الفرعية، خلال عام ٢٠١٨، وكان على رأسها تجديد استراحات المحامين بجميع المحاكم، وتنظيم العديد من المصايف، والرحلات، ومعارض الكتب القانونية، والبدل.

وقال المهدي إن نقابة شمال القليوبية كانت ولا تزال حريصة على التواصل الدائم مع الجهات التنفيذية في المحاكم والأقسام، للعمل على حل جميع المشكلات التي قد تواجه المحامين، خاصة الشباب، فى أثناء تأدية عملهم، مشيرًا إلى أن النقابة الفرعية في طريقها لإتمام التعاقد على مستشفى خاص للمحامين، كما أن هناك مساعى للحصول على قطعة أرض بشبين القناطر، وطوخ لإنشاء نادٍ للمحامين.

وعن الاجتماعات الدورية، أكد نقيب محامي شمال القليوبية أن مجلس النقابة الفرعية كان حريصًا خلال العام الماضي على الوجود بين المحامين، وعقد اجتماعات دورية للاستماع إلى مقترحاتهم، والعمل على تنفيذها، لافتًا إلى دور المجلس الفرعي في الوقوف مع النقابة العامة من أجل تنقية الجداول، والتواصل مع المحامين من أجل التوعية بقضية التعليم المفتوح، التي لا تخص النقيب العام وحده، بل جموع المحامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى