وكيل جنوب الدقهلية: لقاءات النقيب العام تحل المشكلات وتعرض الانجازات

عبدالعال فتحي

صرح حاتم شوقي وكيل نقابة محامي جنوب الدقهلية، بأن اللقاءات المتعددة لسامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، بالمحامين تساعد على التواصل المباشر بينه وبين المحامين، من أجل الاستماع لهم، والعمل على حل المشاكل الخاصة بهم، مشيرًا إلى أن نقيب المحامين ، وخاصة شباب المحامين، باعتبارهم وقود هذه المهنة. مستمع جيد للجميع

وقال وكيل الفرعية، إن لقاءات النقيب العام، توضح للمحامين الانجازات التي تحققت في النقابة خلال فترة ولايته، منوهًا إلى أن انجازات النقيب تتحدث عن نفسها، فقد استطاع تنقية الجداول، والارتقاء بخدمة العلاج، إلى جانب تشييد صرح النقابة الجديد.

وأضاف “شوقي”، أن جميع المحامين عبروا عن سعادتهم بانتصار النقابة في معركة قيد التعليم المفتوح، إلى جانب إعفاء المحامين من رسوم ختم تجديد أوراق البطاقة الشخصية من النقابة العامة.

وأوضح، أنه خلال لقاءات النقيب العام بالمحامين، تم طرح أفكار تنمية وزيادة موارد النقابة، من أتعاب المحاماة والدمغة الإلكترونية، بالإضافة إلى طرح آلية الارتقاء بالنقابة خلال السنوات القادمة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى