نقابة طنطا تعلن عن رحلتين إلى شرم الشيخ

علي عبدالجواد
أعلنت لجنة الرحلات بنقابة محامي طنطا، أمس، عن تنظيمها رحلتين إلى شرم الشيخ للمحامين وأسرهم، خلال الشهر الحالى، وبداية أكتوبر المقبل، تحت رعاية وإشراف أعضاء المجلس الفرعي.
وعن تفاصيل الرحلتين، قال عماد حامد، وكيل المجلس، إن الرحلة الأولى تنطلق من ١٧ حتى ٢٠ يوليو الحالى، والثانية من ١٣ يوليو حتى ٣ أغسطس المقبل.
وعن الإقامة والاشتراكات، أوضح حامد أن الإقامة تنقسم إلى مستويين، الأول في فندق “نيو بدوية”، مقابل ٩٥٠ جنيها للفرد، وتشمل “منى أكوا بارك” للأطفال صفا ثانيا على الهضبة، وحمامي سباحة، مع توفير وجبتي الإفطار والعشاء، بوفيه مفتوح، والثاني بفندق “شرم برايد أكوا هوتيل” مقابل ١٨٥٠ جنيها للفرد، مع توفير العديد من أدوات الترفيه، والملاعب، وحمامات السباحة.

وأشار وكيل الفرعية إلى أن الأطفال من عمر يوم إلى ٦ أعوام بدون مقابل، مع عدم توفير مقعد داخل أتوبيس التنقلات، بينما من سن السادسة حتى أقل من ١٢ عاما، يتم دفع ٦٠ % من قيمة الرحلة للفرد، ويخصص له مقعد داخل الأتوبيس.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى