نقابة الفيوم تسيطر على أزمة محامي طامية

كتب: سعد البحيري

صرح ناصر عبد الهادي، عضو مجلس النقابة العامة عن الفيوم، بأنه قد وقعت، صباح أمس، مشادات وخلافات فى أثناء سير العمل بنيابات طامية بالفيوم، أدت إلى بطء حركة العمل في النيابة واتخاذ الإجراءات، وتم على خلفيته تعليق العامل، عدا بعض الإجراءات التي كانت على درجة كبيرة من الأهمية.

وأوضح عبدالهادي أنه خلال ساعات قليلة، تم حل الأمر، وذلك بعد تدخل النقابة الفرعية، وحضور عضو مجلس النقابة العامة، حيث تم التواصل مع المحامي العام لنيابات الفيوم، ورئيس نيابة طامية، وجميع وكلاء النيابة العامة بنيابة طامية، لحل الأزمة، وإزالة المعوقات التي تواجه المحامين في أثناء تأدية عملهم، حيث أكد الأطراف مدى عمق العلاقة والاحترام، القائم بين المحامين ووكلاء النيابة.

وتوجه عضو مجلس النقابة العامة بالشكر للمستشار المحامي العام لنيابات الفيوم، والمستشار رئيس نيابة طامية، وجميع وكلاء النيابة العامة بنيابة طامية، على ما بذلوه من جهد لتذليل جميع العقبات أمام المحامين بمحكمة طامية.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى