نقابة أسيوط تختتم الدورة الثانية لمعهد المحاماة.. غدا

أشرف زهران
تختتم نقابتا شمال وجنوب أسيوط، غدا الخميس، فاعليات الدورة الثانية لمعهد المحاماة بقاعة المناقشات بالمبنى الإداري لجامعة أسيوط، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.
وقال محمد كركاب، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، إنه سيتم إجراء اختبارات اجتياز معهد المحاماة لـ 650 من محامي ومحاميات الجدول العام المقيدين بالدورة الثانية للمعهد، غدا الخميس، بحضور حسين الجمال وإسماعيل طه، عضوي مجلس النقابة العامة، مقرري معهد المحاماة، مشيرا إلى أنه يجري الآن استخراج شهادات إتمام الدورة الأولى للمعهد، وتوزيعها على المحامين.
يذكر أنه تم افتتاح فاعليات الدورة الثانية لمعهد محاماة أسيوط نهاية نوفمبر من العام الماضي، وحاضر فيها عدد من أساتذة الجامعة، والمستشارين بمحكمة استئناف أسيوط، ورؤساء النيابات، وأساتذة الطب الشرعي، وأساتذة من الأبحاث والتزييف، بالإضافة إلى أساتذة في التنمية البشرية، والشهر العقاري، وأيضا أساتذة في القضاء العسكري، فضلا عن شيوخ المحامين، وقيادات شرطية.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى