تخفيض اشتراك عضوية نادى الزمالك لمحامى شمال القاهرة

كتب: علي عبدالجواد
أجرت نقابة محامي شمال القاهرة، على مدى الأسبوع الماضي، عدة لقاءات مع رؤساء مجالس إدارات الأندية بالقاهرة الكبرى، وذلك للحصول على أقل قيمة اشتراك لمحامي الفرعية وأسرهم بتلك الأندية، سعيا من المجلس الفرعي لتقديم أفضل الخدمات للسادة أعضاء الجمعية العمومية.
كان لقاء أجراه هشام زين، نقيب شمال القاهرة، مع المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أسفر عن موافقة الأخير على تخفيض قيمة الاشتراك في النادي بجميع أفرعه “المهندسين- زايد- العجوزة” لأعضاء النقابة الفرعية وأسرهم، وذلك وفقا للبيان المرفق مع الخبر.
وأرسلت إدارة نادي الزمالك خطابًا إلى النقابة الفرعية، يتضمن موافقة رئيس النادي على منح العضوية للسادة أعضاء النقابة الفرعية للمحامين بشمال القاهرة، بقيمة اشتراك مخفضة، مع إمكانية تقسيط جزء من قيمة الاشتراك بعد الخصم.
وأكد هشام زين، نقيب محامي شمال القاهرة، أنه جار الانتهاء من إجراءات الاتفاق مع باقي رؤساء مجالس إدارات الأندية للوصول إلى أقل سعر اشتراك للسادة أعضاء الفرعية وأسرهم.
وعن المستندات المطلوبة للعضوية الجديدة، أشار زين إلى تقديم صورة بطاقة كل من العضو والزوجة، وصورة مؤهل العضو والأصل للاطلاع عليه، و”برنت” تأمينات، وخطاب من العمل يفيد الاستمرار فيه، وصور شهادات ميلاد الأبناء، وصورة شخصية لكل فرد، وصورة قسيمة عقد الزواج والأصل للاطلاع عليه.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى