” مكي” للصندوق و”أبو الوفا وأبو دوج ” للأمانة العامة.. “رضوان ونورى وبخيت “وكلاء

أسفر اجتماع مجلس نقابة شمال القاهرة برئاسة النقيب هشام زين ،عن تشكيل هيئة المكتب من ،  محمد ابوالوفا ، أميناً عاماً ، وحسين ابودوح امين عام مساعد ، وزكريا رضوان وطارق بخيت ونادر نورى ، وكلاء ، كما تم اختيار ابوالعلا مكى ، أمين للصندوق .

قال طارق بخيت ، وكيل مجلس شمال القاهرة ، أنه تم تشكيل لجان المجلس ، وتم الإستقرار على ،السيد عيسي ، مقرر للجنة الرحلات ، ومحمد الهوارى ، مقرر للجنة الفكر والمكتبة ، ولجنة الشباب ،محمد هيبة ،ولجنة الادارات حسين ابودوح ، فى حين تعقد لجان الشكاوى ، السبت والاثنين والاربعاء من كل اسبوع .

من جانبه أكد محمد هيبة ، مقرر لجنة الشباب ، فى تصريحات خاصة ل” موقع نقابة المحامين، على ضرورة تأهيل شباب المحامين ، وتزويدهم بأمبربأكبر قدر ممكن من المعرفة والثقافة القانونية عن طريق عقد الندوات والنشاطات العلمية والتثقيفية فى كافة فروع القانون .

واضاف زكريا رضوان ، إن المجلس الجديد ،هو النواه الاولى بعدما تم تقسيم النقابة ، مشيراً إلى أن العمل الخدمى والنقابي هو من أولويات المجلس وأن السعى لتقديم كافة الخدمات للمحامين ،هو ما يسعى الية المجلس الجديد.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى