معهد القاهرة الكبرى يعقد اختبارات نهاية الدورة الثانية.. الأسبوع المقبل

علي عبدالجواد
صرح حسين الجمال، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر معهد المحاماة على مستوى الجمهورية، اليوم السبت، بأن اختبارات ختام الدورة الثانية لمعهد محاماة القاهرة الكبرى سيتم إجراؤها على مدى يومي السبت والأربعاء من الأسبوع المقبل، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وأضاف الجمال أن الاختبارات ستعقد بواقع اختبار يوم السبت لمحامي ومحاميات الجدول العام بفرعيات شمال القاهرة، والقاهرة الجديدة، وجنوب القاهرة، وحلوان، وآخر يوم الأربعاء لمحامي شمال وجنوب الجيزة، والقليوبية.

ويعقد معهد محاماة القاهرة الكبرى، على مدى الأسبوع الحالي، محاضرتي مراجعة عامة للمحامين، واحدة اليوم، وأخرى يوم الأربعاء المقبل، ويلقيهما حسين الجمال، تمهيدا لإجراء اختبارات نهاية الدورة.

يذكر أن دورة معهد محاماة القاهرة الكبرى كانت قد افتتحت منتصف نوفمبر من العام الماضي، وحاضر فيها النقيب العام، وقامات نقابية من أعضاء مجلس النقابة العامة، وأساتذة المهنة، إلى جانب عدد من المستشارين، وأساتذة الطب الشرعي.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى