معرض للملابس الجاهزة وآخر للكتاب القانوني بنادي المحامين النهري.. ١٤ مارس

كتب: سعد البحيري

أعلنت لجنة الشباب بالنقابة العامة للمحامين، اليوم، عن تنظيم معرض متكامل للملابس الجاهزة، رجالي وحريمي وأطفال، وآخر للكتاب القانوني في جميع فروع القانون، وذلك في الفترة من ١٤ مارس الحالي حتى ٣ أبريل المقبل، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، وهشام زين، نقيب شمال القاهرة، وإشراف مصطفى البنان، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الشباب، وأبو بكر ضوة، الأمين العام المساعد، ويحيى التوني، أمين الصندوق.

وقال مصطفى البنان، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الشباب، إن معرض الملابس يشمل أحدث المعروضات من البدل، والقمصان، والبالطوهات، وغيرها من الملابس التي تليق بالمحامين، مشيرا إلى أن جميع الأسعار مخفضة ومدعومة دعما مباشرا من النقابة العامة لتتناسب مع جميع السادة المحامين.

وعن معرض الكتاب القانوني، أوضح البنان أنه سيشمل الموسوعات والكتب المتنوعة في جميع فروع القانون لكبار الشراح والفقهاء، مؤكدا أن الأسعار أيضا مخفضة ومدعومة من النقابة العامة لإثراء الفكر القانوني لدى السادة المحامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى