“مراد” : دورات تدريبية لمحامى شرق اسكندرية وتفعيل معهد المحاماة

عقب انتهاء لقاء مجلس نقابة شرق الاسكندرية مع النقيب العام أعلن مقرر اللجنة الثقافية بنقابة محامى شرق الاسكندرية، عن نشاط هام واقامة عدة دورات تدريبية في مجال التحكيم، وآخر الأحكام والتشريعات والفكر القانونى.

قال حامد محمد مراد، عضو مجلس نقابة شرق اسكندرية، بصفته مقررا للجنة الثقافية والاجتماعية ، فى تصريحات خاصة لموقع نقابة المحامين الاليكترونى إنه سيتم عقد دورات للمحامين ومؤتمرات للتحكيم الدولي ، بالاضافة للمشاركة الدائمة في كافة الأنشطة الإجتماعية، وتفعيل دور معهد المحاماة للإرتقاء بالمستوى الفكرى والقانونى للمحامين،وتأسيس المكتبات القانونية في غرف المحامين بجميع المحاكم،وتفعيل دور المحامين الشباب في كافة اللجان النقابية.

اضاف ان اجتماع نقابة شرق اسكندرية نقيبا واعضاء، مع النقيب العام سامح عاشور ،كان مثمرا ، خاصة أنه اوصى بالتعاون الكامل مع مجلس شرق اسكندرية، وتوفير الاحتياجات اللازمة التي تساعد علي الارتقاء بالعمل النقابي وخدمة المحامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى