محمد عصمت: مشاركة المحامين في جلسة استئناف “التعليم المفتوح” فخر للجميع وانتصار لإرادتهم.. وتولي النقيب العام إدارة القضية طمأن الكل

كتب: سعد البحيري

أشاد محمد عصمت، عضو مجلس النقابة العامة، بدور المحامين ومشاركتهم الكبيرة من كل المحافظات في جلسة استئناف حكم التعليم المفتوح، قائلا إن هذه المشاركة تعد فخرا للجميع، خاصة بعد صدور حكم عدم قبول الدعوى، كما أن ذلك يعد انتصارا لإرادة جميع محامي مصر، مشيرا إلى أن تولي النقيب العام إدارة القضية طمأن جميع المحامين.

وتوجه عصمت بالتهنئة لجموع محامي مصر، ومجلس النقابة، وعلى رأسهم نقيب المحامين، لانتصارهم في قضيتهم، والحفاظ على جداولها من الدخلاء.

كانت محكمة جنح مستأنف الخليفة والمقطم، برئاسة المستشار علي شرف الدين، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، قضت، الثلاثاء الماضي، حضوريا بقبول الاستئنافين المقدمين من سامح عاشور، نقيب المحامين، والنيابة العامة على الحكم الصادر ضده بقضية التعليم المفتوح شكلا، وإلغاء الحكم، وعدم قبول الدعويين المدنية والجنائية لرفعهما بغير الطريق الذي رسمه القانون.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى