محافظ البحر الأحمر لشباب محامي الصعيد: أنتم فرسان الكلمة وسعيد بوجودي بينكم

أشرف زهران

رحب اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، بمجلس نقابة المحامين، وعلى رأسهم النقيب العام سامح عاشور، وشباب محامي الصعيد في مدينة الغردقة، مضيفا: “على مستواى الشخصي، يعلم النقيب العام مدى سعادتي بقدومه لمدينة الغردقة لما يجمعنا من صداقة، إضافة لسعادتي الكبيرة بوجودي بينكم”.
وأشار عبد الله، خلال كلمته في المؤتمر الأول لشباب محامي الصعيد، المقام بمدينة الغردقة، إلى أنه ينتسب للمحامين لدراسته للقانون، وإن كان ليس عضوا بالنقابة، لأنه غير مشتغل بمهنة المحاماة، معربا عن أمله في أن يستمتع الحضور بجمال الغردقة، ومنتجعاتها، مضيفا أن المحامين هم فرسان الكلمة، ومدافعون عن الوطن.
وأكد محافظ الغردقة أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لافتا إلى أن مجلس النواب عقد العديد من جلسات الحوار المجتمعي لصياغة تلك التعديلات لتكمل بناء الدستور الذي تم في 2014.
حضر المؤتمر خالد أبو كريشة، الأمين العام، ويحيى التوني، أمين الصندوق، وأحمد بسيوني، ومجدي سخى، وكيلا المجلس، وأبو بكر ضوة، الأمين العام المساعد، وأدهم العشماوي، وماجد حنا، وعبد الجواد أحمد، وأسامة سلمان، وصلاح سليمان، ومصطفى البنان، ومحمد الكسار، ومحمد كركاب، وعبد المجيد هارون، وسعد عبد القادر، وممدوح عبد العال، وراشد الجندي، ومحمد عريضة، وعيسى أبو عيسى، وكمال مهنا، وصالحين المهدي، أعضاء مجلس النقابة العامة،

والنقباء الفرعيون: الدوشي شاكر، نقيب الأقصر، وماهر رشوان، نقيب سوهاج، وحمادة أبوقرورة، نقيب أسوان، وعز راشد، نقيب المنيا، وفتحي صويني، نقيب قنا، وخالد راشد، نقيب المنوفية، وحمادة إبراهيم، القائم بأعمال نقيب جنوب أسيوط.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى