لقاء قريب بين النقيب و محافظ مطروح للتنسيق لإنشاء نادى جديد

عقد اليوم إجتماع النقيب العام ، سامح عاشور ، مع مجلس نقابة مطروح برئاسة النقيب عادل على العبد ، وفى حضور أحمد عبد الحفيظ عضو مجلس النقابة العامة عن مطروح لبحث كافة المشاكل التى تواجه محامى مطروح والخدمات التى ستقدم لهم خلال الفترة المقبلة .

قال عادل على العبد ، نقيب محامي مطروح ومشاركة احمد عبد الحفيظ ، عضو النقابة العامة ، إنه اللقاء كان مثمراً، حيث وافق النقيب العام على حل كافة المشاكل ، ومنهاغرف المحامين بمجمع المحاكم وتأسيس مقر جديد للنقابة لتقديم كافة الخدمات من خلاله وإمداده بموظفين  جدد ، وتحديد المخصصات المالية .

أشار العبد إلى أن عاشور ، وافق على إمداد مطروح بمجلة المحاماة ، و تخصيص قطعة ارض لانشاء نادى للمحامين ، وسيتم التشاور مع المحافظ بشأنها .

من جانبه قال أحمد عبدالحفيظ ، عضو النقابة العامة ، إنه سيتم انشاء نواه لمعهد المحاماه ، من أجل خلق كوادر نقابية جديدة تقود العمل النقابي والمهنى ،مؤكدا على ان اللقاء كان مثمراً من كافة النواحى ولصالح المحامين.

وافق النقيب على عدد من الانشطة التى تساهم فى وضع علامات لمجلس نقابة جديد من تجديد غرف واستراحات المحامين ومقر النقابة بمطروح مع دعم معارض الكتاب والدورات التدريبية والتثقيفية تمهيداً لانشاء معهد محاماة بمطروح.

وعلى جانب آخر وعد النقيب العام بالتواصل لحصول المحامين على غرفة جديدة بالمحكمة ومخاطبة مساعد الوزير لشئون الابنية كما طالب المجلس باتخاذ الترتيات  لعقد لقاء يجمع بين المحافظ  والنقيب العام لتخصيص قطعة أرض كناد للمحامين بمطروح.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى