لجنة من ” العامة” لمعاينة مقر نقابة جنوب البحيرة.. وفصل المخصصات المالية عن شمال

عقد اليوم، لقاء النقيب العام، سامح عاشور، مع مجلسى نقابتى شمال وجنوب البحيرة، وذلك لتحديد المخصصات المالية الخاصة بكل نقابة منهما، بعد تقسيم نقابة البحيرة، بالإضافة إلى إنشاء مقر لنقابة جنوب، لايقل باية صورة عن المبنى الخاص بنقابة شمال بمدينة دمنهور، لكى تستطيع أن تقدم الخدمات النقابية والمهنية المختلفة بكفاءة عالية للمحامين.

عادل بلال، نقيب محامى جنوب البحيرة، قال فى تصريحات خاصة ل”موقع نقابة المحامين “، إنه تم الإتفاق على تشكيل لجنة من النقابة العامة، لمعاينة المقر المقترح، لحين إنشاء مقر جديد للنقابة بمحكمة ايتاى البارود، مشيراً إلى أن المقر الحالى سيكون مؤقتاً لحين إنشاء المقر الجديد، لافتاً إلى أنه تم فصل المخصصات المالية بين النقابتين، وحسب أعداد أعضاء الجمعية العمومية.
وقال الهيثم تيسير، أمين عام نقابة شمال البحيرة، إن نقابة شمال لم تكن تسعى للتقسيم، وفى النهاية الجميع أخوة وأصدقاء، مشيراً إلى أن مبنى نقابة شمال سيحتضن جنوب لحين بناء النقر، مؤكدا ان المادة 144 من قانون المحاماة تحتم إنشاء مبنى لنقابة جنوب، وفقاً لمقر المحكمة الإبتدائية، مضيفاً أن الاجتماع تناول الحساب الختامى لنقابة شمال وفقاً للايرادات والمصروفات.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى