قريبًا.. مكتبة قانونية شاملة لشباب المحامين بالتقسيط

كتب: علي عبدالجواد

تعتزم قريبا لجنة الشباب بنقابة محامي شمال القاهرة، بإشراف محمد هيبة، عضو مجلس الفرعية، طرح مكتبة قانونية لشباب المحامين، تتكون من 13 موسوعة قانونية، بواقع 125 مجلدًا فاخرًا، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وعن سعر المكتبة وموعد طرحها، قال محمد هيبة إن المكتبة ستكون متوافرة للشباب عقب عيد الفطر المبارك، حيث يجري إعدادها الآن، وسيتاح اقتناؤها عن طريق السداد نقدا، أو بالتقسيط، بواقع سعر 1800 جنيه. وفي حال التقسيط، سيتم دفع 200 جنيه شهريًا دون إضافة إلى السعر الأصلي، مشيرًا إلى أن تلك الأسعار مخفضة للغاية.

ولفت عضو مجلس النقابة الفرعية إلى أن الموسوعات تشمل جميع التخصصات القانونية، وتضم أحدث التعديلات التي أقرها مجلس النواب، معلقًا عليها بأحدث أحكام محكمة النقض.

وعن أهمية تلك المكتبة، قال هيبة إن ذلك من شأنه إثراء الجانب الثقافي عند شباب المحامين، وتنمية قدراتهم، ومواكبة التعديلات التي يقرها مجلس النواب، والاطلاع عليها.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى