في اللقاء الأول بدوري الشركات:فريق المحامين يفوز على سيجما بـ 8 أهداف

كتب: سعد البحيري

فاز، أمس السبت، فريق المحامين لكرة القدم على فريق شركة سيجما بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الهايكستيب، في اللقاء الأول لدوري الشركات لكرة القدم، خلال موسم ٢٠١٨ – ٢٠١٩.
وقد أحرز أحمد شولا ثلاثة أهداف في الدقائق 7 و١٠ و٥٨، بينما أحرز إسلام مصطفى عليوة ثلاثة أهداف في الدقائق ١٨و ٤١ و٦٨، كما أحرز كل من عبد الرحمن إبراهيم، وهشام الكوري هدفين.
وقال إسلام مصطفى عليوة، المدير الفني للفريق، إنه من المقرر أن يلتقي فريق المحامين، السبت القادم، فريق المتحدة باستاد الهايكستيب في لقائه الثاني ضمن مباريات اتحاد الشركات لكرة القدم.
كان سامح عاشور، نقيب المحامين، وافق على اعتماد فريق كرة القدم من المحامين للمشاركة في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بناء على الطلب المقدم من إسلام عليوة، المحامي. وقد تم تشكيل الجهاز الفني للفريق، بعد اعتماده من النقيب العام، من إسلام عليوة مديرًا فنيًا، وأحمد إبراهيم مديرًا للكرة،  وحامد أحمد حامد مدربًا عامًا، وأحمد عبد القادر مدرب حراس مرمى، ومصطفى محمد مدرب إصابات.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى