فتح باب العضوية بلجنة الإدارات القانونية لشمال القاهرة ..7 مايو

قررت لجنة الإدارات القانونية بنقابة محامى شمال القاهرة، فتح باب التقديم للاشتراك في عضويتها، من المحامين العاملين بدائرة اختصاص النقابة الفرعية.

أعلنت اللجنة ، تحت رئاسة، هشام زين نقيب محامي شمال القاهرة، وحسين ابودوح الامين العام المساعد لنقابة محامين شمال القاهرة عضو المجلس عن الازبكية، ومقرر اللجنة، إن الدعوة عامة لمحامى الإدارات القانوية التابعين لاختصاص نقابة شمال القاهرة، اعضاء اللجنة ،لانتخاب مكتب تنفيذى،.
أوضحت على أنه يتعين على الراغبين في العضوية، التوجه إلى نقابة القاهرة الفرعية بدار القضاء العالى، أو مقر نقابة شمال القاهرة بابراج الملتقى الدور الرابع، العباسية ،لسحب نموذج العضوية المجانى واستكمال البيانات، وذلك اعتبارا من يوم السبت 7 مايو المقبل، على ان يكون اخر موعد لسحب الاستمارات هو يوم 21 مايو، على ان يتم دعوة الاعضاء للاقتراع لاختيار اعضاء المكتب التنفيذى للجنة يوم الاحد الموافق ، 29 مايو، على أن تعقد اللجنة اولى جلساتها يوم الاربعاء ، الأول من يونيو القادم.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى