عقب قرار عودة العمل بالمحاكم..”محامي المنوفية” تشكل لجنة أزمات لمتابعة الأعضاء

كتب: أشرف زهران

أعلنت نقابة المحامين بالمنوفية، أمس عن تشكيل لجنة لإدارة الأزمات ومتابعة الأعضاء وذلك تزامنا مع قرارات وزارة العدل بعودة العمل تدريجيا بالمحاكم عقب اجازة عيد الفطر المبارك.

وقال خالد راشد نقيب المحامين بالمنوفية، أن اللجنة مشكلة من الأساتذة؛ عبد الله عنتر ،و خالد غنيم، و علاء عثمان، أعضاء المجلس، على أن تكون مهمتها، متابعة الحالات المرضية لمصابي الفيروس من المحامين وتقديم الدعم المالي والنقابي ، ومتابعة تنفيذ إجراءات الوقاية والسلامة بكافة غرف المحامين، وتكليف كافة أعضاء المجلس واللجان بالتواجد اليومي بمقر نقاباتهم لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المحامين ، وإبلاغ اللجنة بكل المستجدات، فضلا عن تسليم كل عمال الغرف علي مستوى المحافظة أدوات ووسائل لتطهير الغرف والاستراحات يومياً .

يذكر أن وزارة العدل أعلنت أمس الثلاثاء، قرارها بعودة جميع الدوائر القضائية المختلفة وبكامل طاقتها للعمل بعد فترة من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في العالم اعتبارا من 13 يونيو القادم.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى