عضو محامي الشرقية ينفي تدهور حالة المحامية آية عبدالرحمن

كتب: أشرف زهران
صرح محمد الجمل، عضو مجلس نقابة محامي شمال الشرقية، بأنه لا صحة لما يتم تداوله، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من تدهور الحالة الصحية للمحامية آية عبدالرحمن، المعتدي عليها من قبل ضابط شرطة، في أثناء مداهمة للقبض على أحد أقاربها بالمنزل القاطنة به بمركز أبو كبير بالشرقية، الأسبوع الماضي، مطالبا الجميع بتحري الدقة فيما يتم نشره بخصوص المحامية، ومتابعة آخر التطورات، من خلال موقع النقابة الرسمي .

وأكد الجمل، في حديثه لموقع نقابة المحامين، أن حالة المحامية مستقرة، وأن مجلس النقابة يتابع باستمرار، برعاية خاصة من النقيب العام سامح عاشور، حالة الزميلة أولا بأول، حيث تم إجراء عملية جراحية أمس لها بنجاح، تم خلالها إعادة تأهيل عظام الجـبهة، وتدعيمها بالدعامات الطبية اللازمة “الشرائح” بعد تنظيف الجرح، وإزالة العظام المكسورة.
وعن استمرار سير التحقيقات، قال عضو الفرعية إن النيابة كلفت لجنة ثلاثية من الطب الشرعي لإعداد تقرير واف بالحالة، وتسليمه إليها فور انتهائه.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى