“عاشور” يوافق على فتح حساب بنكى وتقسيم المخصصات المالية لنقابتى شمال وجنوب أسيوط

عقد اليوم لقاء النقيب العام، سامح عاشور، مع مجلسى نقابتى شمال وجنوب أسيوط، لبحث المخصصات المالية الخاصة بكل منهما، وزيادته سنوياً، والبحث عن مقر جديد لكل نقابة.
قال أحمد البدراوى، أمين عام نقابة جنوب أسيوط، إنه تم الإتفاق خلال اللقاء الذى عقد مع النقيب العام، على زيادة المبلغ المالى المخصص للنقابتين سنوياً ، مشيراً إلى أنه لم يتم زيادة المبلغ منذ عام 2009، لافتاً إلى أنه تم ارجاء البت في هذا الأمر لحين عرضه على المجلس.

أشار محمد كركاب، عضو مجلس النقابة العامة عن أسيوط، إن اجتماع محلس نقابتي شمال وجنوب أسيوط مع النقيب العام ، أسفر عن موافقة النقيب علي فتح حساب بنكى لكل نقابة ، والبحث عن مقر لنقابة شمال وتقسيم المخصصات المالية علي النقابتين ، والكادر الإداري من الموظفين علي النقابتين.

قال حمادة أحمد إبراهيم، وكيل نقابة أسيوط الفرعية ،إن النقيب العام، وافق علي توفير مقر لنقابة منفلوط الفرعية، و صرف مبلغ 25الف جنيه لفتح حساب باسم نقابة منفلوط الفرعية، وتم مناقشة المثير من الامور النقابية التي تخص النقابتين.

عاشور مع مجلسى شمال وجنوب أسيوط

عاشور مع مجلسى شمال وجنوب أسيوط

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى