“عاشور” يلتقى سيدة الكرم .. ويؤكد عودة حقها كاملاً

 

إلتقى سامح عاشور، نقيب المحامين، بسعاد ثابت سيدة الكرم، بمقر اقامته بأحد فنادق المنيا، على هامش زيارته للمحافظة لحضور جلسة محامين مطاي.

وشدد «عاشور» خلال اللقاء، على دعمه لسيدة الكرم، مؤكدا أنه لن يترك حقها.

وأضاف «عاشور» أن الشعب المصري بأكمله استنكر الواقعة لمنافاتها لأخلاق وأداب المجتمع بمسلميه ومسحيه، مشيرا إلى أنه سيتقدم بطلب للنائب العام لفصل واقعتي الحرائق وتجريد السيدة من ملابسها، نظرا لعدم إدانة السيدة في أي جرائم.

فيما شكرت سيدة الكرم نقيب المحامين لاهتمامه بقضيتها وترأسه هيئة الدفاع.

حضر اللقاء عدد من أعضاء المجلس، بينهم ماجد حنا، وصلاح سليمان، وعبد الجواد أحمد، ومحمد نجيب عضو مجلس نقابة محامين المنيا والمتحدث الرسمي باسم هيئة الدفاع عن سيدة الكرم.

وتعود وقائع الحادثة عندما أعلنت مطرانية المنيا وأبوقرقاص “تعرية سيدة مسنة” في قرية أبوالكرم، بسبب شائعة عن علاقة ابنها بفتاة مسلمة، موضحة أن أسرة الفتاة هاجمت منزل الشاب، واعتدت على والدته بتجريدها من ملابسها في الشارع، إضافة لحرق بعض منازل المسيحين بالقرية، وذلك ليلة 20 مايو الماضي.

وكان عضو المجلس والأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب ماجد حنا، أعلن منذ أيام عن ترأس «عاشور» لهيئة الدفاع بترشيح من البابا تواضورس الثاني بطريك القرازة المرقسية وبابا الإسكندرية.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى