عاشور يعتمد فرع اتحاد محامي ومحاميات مصر بالشرقية والبحيرة والفيوم

علي عبدالجواد
التقى أمس، سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بمكتبه، عددا من مسئولى اتحاد محامي ومحاميات مصر، برئاسة عبد المنعم نوح، المحامي، لاعتماد كيانات منبثقة عن الاتحاد بالمحافظات.
ووافق النقيب العام على الطلب المقدم من مسئولي الاتحاد باعتماد ثلاثة كيانات فرعية منبثقة عن الاتحاد بمحافظات الشرقية، والبحيرة، والفيوم، كما اعتمد نقيب المحامين ثلاث لجان داخل الاتحاد العام لخدمة شباب المحامين. وشمل الاعتماد لجنة حريات المحامين بالاتحاد، ولجنة شئون محاميات مصر، ولجنة خاصة بالشئون الثقافية والرياضية والرحلات لخدمة شباب وشيوخ المحامين.
وقال عبدالمنعم نوح، المحامى المسئول العام للاتحاد ومؤسسه، إن الكيان سيسعى مستقبلا لتنظيم ندوات قانونية، وإقامة مؤتمر عام لشباب المحامين، برعاية وإشراف وتوجيهات النقيب العام، مشيرا إلى أنه بصدد توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئات المعنية لدعم شباب المحامين، كما سيتم في 15 أغسطس المقبل توفير معارض غذائية للاتحاد العام، خاصة ببيع الدواجن واللحوم، والسلع المخفضة والمدعومة، وكذلك إقامة معارض للبدل، وتوفير جميع المستلزمات الخاصة بالمحامين في نقابات الأقاليم، تحت رعاية وإشراف نقيب المحامين.
ولفت إلى أنه تم الاتفاق على أن يكون الاجتماع الشهرى بالنقابة العامة للمحامين برمسيس للقائمين والمؤسسين للاتحاد يوم الخميس الأخير من كل شهر.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى