عاشور يستهل زياراته للنقابات الفرعية بـ “الجيزة”.. غدا

كتب: علي عبدالجواد
يستهل، غدا الأحد، سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أولى زياراته للنقابات الفرعية، التي وعد بها المحامين، السبت الماضي، خلال رسالة شكره وتقديره لحضورهم في قضية التعليم المفتوح، يوم 15 يناير الماضي، بلقاء محامي جنوب الجيزة في قاعة سيد درويش بأكاديمية الفنون في تمام الساعة 12 ظهرا.
وينظم مجلس فرعية جنوب الجيزة، بمشاركة عضو النقابة العامة، صالحين المهدى، هذا اللقاء مع النقيب العام، والذي سيتناول أهم المستجدات على الساحة النقابية، إضافة لتكريم شيوخ المهنة.
ومن المقرر أن يرد النقيب العام على كل التساؤﻻت التى شغلت الرأى العام لمجتمع المحامين فى الآونة الأخيرة، وهو ما يجعل اللقاء أكثر من مهم.
كانت حركة محامي “شباب بلا قيود” قد أعلنت، الأربعاء الماضي، عن توليها تنظيم الزيارة، وأكد مؤسسو الحركة استعدادها الكامل للتنظيم، من خلال ما يزيد على 40 محاميا ومحامية من شباب المحامين، وبعد موافقة النقيب العام، موجهين الشكر للنقيب العام على ما يوليه من ثقة في شباب المحامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى