عاشور: نسعى لإنهاء أزمة أرض النقابة في بلطيم

أشرف زهران
قال سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، إن مجلس النقابة وافق على إنشاء ناد للمحامين بكفر الشيخ، وننتظر ترشيح مجلس النقابة الفرعية لقطعة أرض مناسبة لإنشاء النادي عليها، متابعا: “نسعى أيضا لإنهاء أزمة أرض النقابة في بلطيم مع المحافظة لبدء إنشاء مصيف للمحامين على الفور”.
في سياق آخر، جدد نقيب المحامين، خلال كلمته بمعهد محاماة كفرالشيخ، اليوم السبت، تأكيده دعم النقابة لجهود الدولة، والقوات المسلحة في حربهما ضد الإرهاب لاجتثاثه، مشيرا إلى أن الإرهاب لا يميز بين قاض، أو محام، أو وزير، أو غفير، ويطول الجميع.
ونوه عاشور إلى أن يوم الأربعاء الماضي شهد اختطاف مواطنين بالعريش، بينهم محاميان بارزان بالمدينة، بواسطة عناصر إرهابية، مشددا على أننا “ندافع عن أنفسنا وعن مصر، ونحن درع للوطن لن نتراجع عن الدفاع عنه”.
من جهته، رحب صلاح مقلد، عضو مجلس النقابة العامة عن كفر الشيخ، ومدحت بدوي، نقيب الفرعية، بالنقيب العام وجميع الحضور، مؤكدين دعهما الكامل لتعديلات قانون المحاماة، نظرا لما تتضمنه من حصانة للمحامي في أثناء عمله، ومواد عديدة تسهم في رفعة المحاماة، وتحقق مكاسب عديدة لها.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى