“عاشور” عن الجمعية العمومية: ستعقد في موعدها.. ويؤكد: سننفذ إرادة المحامين

أشرف زهران

وجه سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم رسالة للراغبين في تعطيل انعقاد الجمعية العمومية قائلا: “بعون الله ستنعقد في موعدها وما تقرره إرادة المحامين سوف ينفذ.

وأضاف عاشور خلال لقاءه اليوم بمحامي شمال وجنوب القليوبية بقاعة الفورسيزون بشبرا الخيمة اليوم، أن النقابة نشرت ميزانياتها عبر فيسبوك، وأرسلتها للنقابات الفرعية، والأمور واضحة للجميع”.

وأكمل: “من يدعي بأن هناك فساد مالي وجريمة تتضمنها ميزانيات النقابة عليه الذهاب للنيابة العامة وتقديم بلاغ بذلك بدلا من الحديث عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن إن ثبت عكس ما يدعيه فمن حق مجلس النقابة الرجوع عليه بكافة الوسائل القانونية، والتأديبية التي كفلها القانون، فالتشكيك في الزمم خط أحمر”.

وأفاد “عاشور”، بأن سياسة النقابة التي تتبعها هي اسناد المشروعات لشركات الهندسية التابعة لوزارة الانتاج الحربي والقوات المسلحة، وليس للقطاع الخاص أو المقاولين، حماية لأموال المحامين، وحماية لمجلس النقابة من القيل والقال.

وتساءل: “لماذا كل هذا العبث والاصرار علي تشوية النقابة، والجدل من أجل تعطيل انجازات تتحقق للمحامين، وتشويهها، وايصال رسالة سلبية للمجتمع”.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى