شمال القاهرة تتعاقد على خدمات طبية جديدة

علي عبدالجواد
أعلنت، أمس، نقابة محامي شمال القاهرة عن تعاقدها مع إحدى الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات الطبية، وذلك لتقديم خدمة طبية مميزة بتخفيضات خاصة لأعضاء الفرعية، تحت رعاية النقيب هشام زين، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية.
وقال محمد هيبة، عضو مجلس الفرعية، إن الشركة التي تم التعاقد معها، “صيدليتي”، تضم فيما تقدمه من خدمات ٨٠ مستشفى، و٦٠٠ معمل ومركز للأشعة، و٨٠٠ صيدلية، بالإضافة إلى العيادات الخارجية المتخصصة.

وعن قيمة الاشتراك، قال هيبة إن الاشتراك يكون بسداد مبلغ قدره ٥٠ جنيها سنويا للمحامي العضو، وزوجته، وأبنائه، والوالدين، بشرط أن يكون العضو المشترك بالمشروع من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة شمال القاهرة، ومسددا لاشتراك عام ٢٠١٩.

وعن مزايا المشروع، أشار عضو مجلس شمال القاهرة إلى أن نسب الخصم تصل حتى ٧٠٪؜ بمعامل التحاليل ومراكز الأشعة، و٢٠٪؜ على الدواء المحلي، و ١٠٪؜ على المستورد، وخصم حتى ٥٠٪؜ على العيادات، و٤٠٪؜ على الخدمات الخارجية “العيادات الخارجية” بالمستشفيات، وخصم حتي ٢٥٪؜ علي العمليات بالمستشفيات.
وأضاف محمد هيبة أن الاشتراك في المشروع يكون من خلال ملء استمارة متوافرة بمقر النقابة الفرعية لمحامي شمال القاهرة بدار القضاء العالي، على أن يقدم المحامي صورة كارنيه لعام ٢٠١٩، وصورة قسيمة الزواج، وصور شهادات ميلاد الأبناء، وصورة بطاقة الرقم القومي للوالدين، وصورة شهادة ميلاد.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى