“شمال الدقهلية” تنتهي من تركيب شاشات رول إلكترونية بمجمع محاكم بلقاس

كتب: سعد البحيري

أعلنت نقابة محامي شمال الدقهلية، أمس، عن تركيب شاشات بمجمع محاكم بلقاس لعرض الرول إلكترونيا، منعًا للتكدس والازدحام، وهو ما يشكل إحدى الخدمات المهمة، التي كان ينتظرها محامو الفرعية.

وقال علاء النفيلي، أمين عام مساعد نقابة محامي شمال الدقهلية، إن ذلك جاء في إطار المرحلة الثانية من خطة تطوير غرف محاكم شمال الدقهلية، وذلك لخدمة جمعيتها العمومية، في ظل إمدادات النقابة العامة لمحامي مصر، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، ومجلس النقابة الفرعية، برئاسة شكري سالم، وكيل المجلس، ومحمد الصياد، عضو مجلس النقابة العامة.

وأضاف الأمين العام المساعد أن ذلك يأتي استمراراً لمسيرة الإنجازات والنجاحات المتلاحقة لأعضاء مجلس نقابة شمال الدقهلية، والتي بدأت منذ فترة، بإشراف أحمد منصور، أمين الصندوق، ورياض نمير، الأمين العام، وعلاء النفيلي، الأمين العام المساعد، ورمضان موسى، عضو الشباب، ومحمود أنسي، وكيل المجلس، وشكري سالم، وكيل المجلس، القائم بأعمال النقيب الفرعي، ومحمد الصياد، عضو النقابة العامة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى