شمال أسيوط تنظم مسابقة للقرآن الكريم . . ودورة كرة قدم بمشاركة نقابة جنوب

تنظم نقابة محامي شمال أسيوط المسابقه الرمضانيه لحفظة القرآن الكريم لأبناء المحام وزوجاتهم، يوم 27 رمضان بمقر النقابه ببرج البترول، مع تقديم جوائز قيمه للفائزين وشهادة من نقابة شمال أسيوط .
قال محسن صالح، عضو الشباب، إن ذلك جاء خلال إجتماع المجلس الأخير، معلنا عن تنظيم رحلة صيفيه للغردقه يوم 4/8/2016 وذلك بمبلغ 1000 للمحامي ، و بعد الدعم من نقابة شمال اسيوط ولمدة خمسة ايام تبدأ من 4/8/2016 وتنتهي يوم 8/8/2016 .
أشار فى تصريحات خاصة ل”موقع نقابة المحامين “، إنه تم الموافقه علي تنظيم دورة كرة قدم بين شمال وجنوب وذلك بناء علي طلب عضو الشباب محسن صلاح وتكليف عضو الشباب بشمال مع عضو الشباب بجنوب الاستاذ محمد نهرو للإشراف علي ذلك .

وتابع بأنه تم الموافقه علي الرحله الصيفيه لمدينة بورسعيد وذلك بمبلغ 1000 جنيه مشتركه مع جنوب وذلك بعد الدعم من النقابتين شمال وجنوب وذلك لمدة ستة ايام تبداء من 20/8/2016 وتنتهي 25/8/2015 ، و تم تأجيل مناقشة باقي الموضوعات للجلسه القادمه .

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى