شباب محامي الصعيد يتوجهون بالشكر لعاشور لنجاح مؤتمرهم

أشرف زهران
وجه عدد من شباب محامي الصعيد الشكر لسامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، على نجاح فاعليات المؤتمر الأول لشباب محامي الصعيد، الذي عقد على مدى يومي الأربعاء والخميس الماضيين بمدينة الغردقة، كما وجهوا الشكر لصفوت كمال، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين عن محكمة البحر الأحمر، على حفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة، والتنظيم الجيد للمؤتمر، وإنجاحه وإخراجه بالصورة المشرفة التي تليق باسم شباب محامي الصعيد.
وأكد شباب المحامين أن النقيب العام أتاح لهم الفرصة للاستماع لمقترحاتهم بشأن تطوير المهنة، والمشكلات التي تواجههم في أثناء تأديتهم لعملهم، وذلك خلال الجلسة النقاشية المفتوحة التي عقدت علي هامش المؤتمر، كما عبروا عن سعادتهم بوجودهم بمدينة الغردقة، مشيدين بكرم ضيافة نقابة المحامين بالبحر الأحمر لهم، آملين تكرار هذا الحدث سنويا مما يعمل على خلق المزيد من الاتصال، وتفعيل التواصل بين شباب المحامين والقيادات بالنقابة العامة للمحامين.
يذكر أن المؤتمر الأول لشباب محامي الصعيد عقد على مدى يومي الأربعاء والخميس الماضيين، برعاية وحضور سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وبمشاركة ما يزيد على 1200 محام من إحدى عشرة نقابة فرعية بالصعيد، وأعضاء مجالس النقابات الفرعية بالصعيد. وتمت خلاله مناقشة العديد من القضايا النقابية، والوطنية، والعربية.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى