رئيس جمعية المحامين البحرينية يهنئ «عطية» بالذكرى 47 لنصر 6 أكتوبر

 

كتب: محمد علاء

تلقى نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب الأستاذ رجائي عطية، خطاب تهنئة من رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية حسن أحمد بديوي، بمناسبة الذكرى 47 لنصر 6 أكتوبر.

نص الخطاب

سعادة النقيب/ محمد رجائي عطية نقيب محامي مصر

رئيس اتحاد المحامين العرب

            نحييكم بتحية الحق والعدالة والعروبة…

الموضوع: تهنئة بالذكرى السابعة والأربعين

لحرب السادس من أكتوبر عام 1973

     بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كافة أعضاء جمعية المحامين البحرينية أتقدم لسعادتكم ولكافة أبناء الشعب المصري الوفي وقيادته وإلى الجيش المصري البطل، بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لحلول ذكرى السادس من أكتوبر.

وفي هذه المناسبة السعيدة لا يسعنا إلا أن نشيد بجهود الجنود البواسل في جمهورية مصر العربية وما حققوه من إنجازات وانتصارات دفاعاً عن دينهم ووطنهم وعروبتهم، فهم من قدموا أرواحهم فداءً لنصرة الدين والوطن، والاحتفاء بالنصر العظيم الذي حققه الجيش العربي المصري في المعارك المصيرية والضربات الموجعة التي وجهت لتحصينات العدو الإسرائيلي وتنفيذا للواجب من كل مصري وعربي غيور على عروبته ووطنيته بتحرير الأراضي المصرية.

كما لا يسعنا إلا أن نستذكر حديث الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام، فقد روى أن عمرو بن العاص رضى الله عنه، قال في خطبته في أهل مصر: حدثني عمر أمير المؤمنين أنه سمع رسول الله يقول: «إذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا فيها جندا كثيفا، فذلك الجند خير أجناد الأرض. فقال له أبو بكر: ولم ذلك يا رسول الله؟.. قال: لأنهم في رباط إلى يوم القيامة».

وختاماً نسأل المولى عزوجل أن يحفظ لنا جمهورية مصر العربية وقيادتها وشعبها من كل شر ومكروه ويديم عليها وعلى شعبها الوفي الأمن والأمان والصحة والبركات.

             وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،

المحامي حسن أحمد بديوي

رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى