دورة رمضانية لكره القدم بقنا من 14 الى 17 يونيو

أعلنت نقابة محامى قنا عن تنظيم دورة رمضانية فى كرة القدم بين المحامين ، فى إطار تقديم الخدمات المختلفة لهم وزيادة أواصر الود والترابط بينهم .

قال بهاء عيد على ، عضو الشباب عن نقابة محامى قنا ، إن  اللجنة الرياضية ستنظم دورة رمضانية لكره القدم بالصالة المغطاه بنادى قنا الرياضى من 14 الى 18 يونية .

أشار عيد إلى أن الفريق يتكون من 8 لاعبين ، وبرسم إشتراك  100 جنيه لكل فريق ، مؤكدا على ضرورة الإلتزام بالميعاد المقرر فى الصالة المغطاه ، وهو التاسعة والنصف ، لافتاً إلى أن الدورة من مجموعتين ، ويصعد الاول والثانى من كل مجموعة للنهائى .

أضاف ان تسليم الكارنيهات المشاركة بنجع حمادى وفرشوط وابوتشت لأحمد عبد التواب عضو مجلس نقابة بفرشوط ، وتسلم  صور الكارنيهات بقنا ودشنا والوقف وقفط وقوص ونقادة الى بهاء عبد عضو الشباب ومحمد عبد الوهاب المحامى فى موعد اقصاه  13 يونيو ، مشيرا ان فتحى يوسف صوينى نقيب قنا  وافق على اقامة هذه الدورة الرياضية من خلال لجنة الشباب والرياضة احمد عبد التواب وبهاء عيد على .

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى