“صب” سقف مبنى المحامين الجديد.. الأحد المقبل

كتب: أشرف زهران
يشهد موقع مبنى نقابة المحامين الجديد أعمالا مكثفة من الشركة المنفذة استعدادا لصب سقف الدور الأرضى يوم الأحد المقبل، برعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.
وقال المهندس محمود نبيل، مدير الموقع، إنه يجرى حاليا شدّ حديد التسليح، ووضع التدعيمات وتركيب تأسيسات الكهرباء، استعدادا لصب سقف الدور الأرضى يوم الأحد المقبل، مضيفا أن المرحلة المقبلة ستشهد سرعة إنشاء الأدوار المتكررة، نظرا لاجتياز نسبة كبيرة من صعوبات الإنشاء، مؤكدا الالتزام بالخطة الزمنية المقررة للانتهاء من المبنى بالكامل، طبقا لتعليمات النقيب العام سامح عاشور.
وقد شهدت الفترة الماضية مرحلة كبيرة من تطورات الإنشاء، حيث تم الانتهاء من مرحلة بناء البدرومين السفليين بالكامل، اللذين من المقرر أن يكونا جراجا للسيارات بالنقابة لخدمة المحامين، حيث تم إجراء دراسة لمناورة وآلية دخول السيارات وخروجها مباشرة على شارع عبدالخالق ثروت، ويحتوى المبنى الجديد على مكانين مجهزين للمصعد، فضلا عن سلمين آخرين للصعود والتنقل بين الأدوار.
كانت نقابة المحامين، برئاسة النقيب العام سامح عاشور، وقعت بروتوكولا مع وزارة الإنتاج الحربى لإنشاء مبنى جديد للنقابة بجوار المبنى التاريخى القديم، الكائن بناصية تقاطع شارعى رمسيس وعبدالخالق ثروت، وتم وضع حجر الأساس فى أغسطس من العام الماضى، ومن المقرر أن تنتهي أعمال بناء المبنى الجديد للنقابة خلال عامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى