خطى تليفون لغرف محامي المحلة وتفعيل ميكنة النيابات

وافق المستشار رئيس محكمة المحلة الكبرى الإبتدائية على تركيب  2 خط تليفون أرضى تمهيداً لتوصيل النت فى غرف المحامين ، على أن يتم الإنتهاء منها من قبل المجلس فى اقرب وقت فور توصيلها .

قال عبد العزيز رأفت سيف الدين  ،المتحدث بإسم مجلس نقابة محامي المحلة الكبري، إنه تمت  الموافقة على إدخال  ماكينة تصوير جديدة لخدمة المحامين بالدور الارضى بمحكمة قطور .

أضاف سيف الدين ، فى تصريحات خاصة لموقع النقابة ، إنه تم الاتفاق معه حين تنظيم معرض ملابس القضاه من قبل شركة مصر ، سيكون ايضا لخدمة المحامين كما تمت كذلك متابعة اعمال صيانة الحمامات و الخاصة بغرف المحامين بقطور و زفتى ، وتمت الموافقة على عقد اللقاءات والندوات فى حالة الزحام فى الساحات امام القاعات ، مشيراً إلى قرب عقد لجنة الفكر القانونى والشباب اولى ندواتها التى سيتم الاعلان عنها قريبا .

أشار إلى أن أعضاء المجلس طلبوا من رئيس المحكمة رحب بعقد لقاء مشترك بحضوره مع المحامين و فى حضور مدير الامن و تحت إشراف نقابة المحامين ، على ان يكون فى أشهر الصيف كما تم عقد لقاء بين  امين عام المجلس و عضو الشباب مع المستشار  المحامى العام لنيابات شرق طنطا ، فى حين تم  اقتراح أمر ميكنة النيابات تسهيلا على المحامين والمواطنين ولمواكبة العصر ، فأقر رئيس المحكمة ذلك ، لافتا إلى أنه جارى العمل لتفعيله ، و سيتم وضع ذلك فى عين الاعتبار استكمال ذلك مشيرا الى ان الامر لا زال حديث نسبيا فلم يفعل الا فى القاهرة وشمال الاسكندرية .

عقد اللقاء بحضور  وكيل مجلس نقابة المحلة الكبرى ، وامين عام المجلس وامين الصندوق و عضو المجلس عن قطور وعضو المجلس عن الشباب، بالمستشار رئيس محكمة المحلة الكبرى الابتدائية .

وفى سياق مختلف ، وفى اطار متابعة مصيف العام لمدينة راس البر ، قررت لجنة الرحلات ، ومقررها وليد شوكت  تسكين الفوج الثانى على التوالى ، وتخصيص عامل للمحامين لخدمتهم فى التسكين.

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى