“جنوب القليوبية” تنظم حفل التفوق السنوي لأبناء المحامين وحملة الماجستير والدكتوراه

علي عبدالجواد
تنظم نقابة محامي جنوب القليوبية حفل التفوق السنوي، يومي ٣١ أغسطس و٥ سبتمبر المقبلين، لتكريم أبناء المحامين المتفوقين في المراحل التعليمية المختلفة، خلال عام 2019، وحفظ القرآن الكريم، وحملة الماجستير والدكتوراه من محامي شبرا الخيمة، تحت إشراف أعضاء المجلس الفرعي، ورعاية النقيب مجدي حافظ.
وأفاد إمام الصديق، أمين عام نقابة شبرا الخيمة، بأن الاحتفالية تعقد على مرحلتين، الأولى لمحامي الخصوص، والعبور، والخانكة، وذلك في يوم ٣١ أغسطس المقبل، والمرحلة الثانية لشبرا الخيمة، وقليوب، والقناطر يوم ٥ سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن تكريم حملة الماجستير والدكتوراه سيكون لمحامي شبرا الخيمة فقط، نظرا لأن باقي الجزئيات قامت بالفعل بتكريم التابعين لها منهم.
وأضاف الصديق أن التكريم سيعقد في قاعة “فرحة” بميدان المؤسسة في شبرا الخيمة. وبالنسبة لأبناء المحامين المتفوقين في المراحل الابتدائية، والإعدادية، والثانوية، يشترط الحصول على نسبة ٩٥ % للنقل، و٩٠ % للشهادات. وبالنسبة للشهادات الأزهرية، يشترط الحصول على ٨٠ %، وللنقل ٨٥ %، لافتا إلى أن التقديم يتم عن طريق الموظف المختص بأندية المحامين بشبرا الخيمة، وقليوب، والخانكة، مع تقديم كارنيه المحاماة 2016، وأصل شهادة التفوق، وصورة شخصية للابن.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى