جنوب الدقهلية تنظم “دورة الصداقة السنوية الرابعة لكرة القدم”.. غدا

كتب: سعد البحيري
تنظم نقابة محامي جنوب الدقهلية، غدا الخميس، دورة رياضية، تحت شعار “دورة الصداقة السنوية الرابعة لكرة القدم”، لمدة أسبوعين على ملعب الصالة المغطاة باستاد جامعة المنصورة، تحت إشراف مجلس النقابة الفرعي، برئاسة محمد الغمري، نقيب الفرعية.
وقال حاتم شوقي، وكيل نقابة محامي الدقهلية، إن هذا الحدث سنوي تعقده النقابة الفرعية للعام الرابع على التوالي، ويعد أكبر تجمع للمحامين بمشاركة 120 محاميا، من جميع جزئيات الدقهلية، على ملاعب القرية الأوليمبية بجامعة المنصورة، وتستمر فاعليات الدورة لمدة أسبوعين، بحضور المحامين، وعضوي مجلس النواب بالمنصورة.
وأوضح أن الفرق المشاركة هي: قسم أول المنصورة، وقسم ثاني المنصورة، ومركز المنصورة، وبندر ميت غمر، ومركز ميت غمر، والسنبلاوين، وأجا، وطلخا، وجامعة المنصورة، وشباب المحامين.
وأضاف وكيل نقابة محامي الدقهلية أن من شروط الالتحاق بالدورة أن يكون عدد المشاركين لكل فريق 8 من المحامين، مع إرفاق صورة الكارنيه، ورسم الاشتراك الذي تحدد بـ 500 جنيه لكل فريق، والتزام كل فريق بزي موحد لجميع اللاعبين.
وعن مزايا الدورة، أشار شوقي إلى أن الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى تمنح جوائز قيمة، كما يمنح جميع اللاعبين المشاركين بالدورة ميداليات قيمة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى