جنايات القاهرة تقضي ببراءة شيماء عبدالرحيم

علي عبد الجواد

قضت الدائرة الثالثة عشرة بمحكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد محمود، وعضوية المستشارين حاتم الخولي و شادي عبد الفتاح، خلال جلستها أمس السبت، ببراءة الأستاذة شيماء عبدالرحيم رجب، المحامية، في اتهامها بالإتجار في المخدرات، وتكوين تشكيل عصابي في القضية رقم 3319 لسنة 2017 جنايات الأميرية.

واحتفى العديد من المحامين على مواقع التواصل الاجتماعي ببراءة الأستاذة، مثمنين جهود النقيب العام في وقوفه بجانبها، وما بذله في القضية لحين النطق بالحكم.

كانت الدائرة قد أجلت، خلال جلستها الثلاثاء الموافق ٥ مارس الماضي، جلسة محاكمة الأستاذة شيماء إلى جلسة أول يونيو للنطق بالحكم.

وقد حضر سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، للدفاع عن الزميلة المحامية، حيث اكتظت قاعة المحكمة بعدد كبير من المحامين تضامنًا مع الزميلة في قضيتها.

وتشكلت هيئة الدفاع، التي ترأسها النقيب العام، من كل من هشام زين، نقيب محامي شمال القاهرة، وسيد عيسى، ومحمد هيبة، عضوي مجلس شمال القاهرة، وناصر عبداللاه، ورفاعي مطراوي، المحاميين، ولفيف من السادة المحامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى