توفير وسائل نقل لمحامي “جنوب الدقهلية” للمشاركة في ندوة قانونية بنادي المعادي.. بعد غد

كتب: سعد البحيري

أعلنت، أمس، نقابة محامي جنوب الدقهلية عن توفير وسائل نقل لمشاركة محامي المحافظة في الندوة القانونية في قانوني المرافعات والجنائي، “قضايا النصب والرشوة”، التى ستقام يوم الخميس المقبل، الساعة الثالثة والنصف عصرا في نادي المحامين النهري بالمعادي، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة، والنقابات الفرعية، والتي تنظمها حركة محامي “شباب بلا قيود”.

وقال عمرو أبوعيش، عضو مجلس نقابة محامي جنوب الدقهلية، إن التحرك سوف يكون من أمام محكمه مأمورية ميت غمر الساعة العاشرة صباحا، بقيمة اشتراك ٢٠ جنيها للانتقالات فقط.

كانت حركة “شباب بلا قيود” قد أعلنت عن ندوة قانونية في قانوني المرافعات والجنائي مجانا، وذلك بالتنسيق مع حسن أمين، نقيب محامي جنوب القاهرة، وعيسى أبو عيسى، عضو مجلس النقابه العامة، ومحمد مهران، المحامي بالنقض، لافتة إلى أنه سوف يتم توزيع المادة العلمية على جميع الحضور، إلى جانب تكريم البعض بشهادات تقدير، وتحميل “فلاشا” مكتبة المحامي الخاصة بالحركة التي تحتوي على أكثر من 250 كتابا.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى