تدشين الدمغة الإلكترونية بمجمع محاكم بلقاس.. اليوم

كتب: سعد البحيري

أعلنت نقابة محامي شمال الدقهلية عن تجهيز أماكن مخصصة لتوفير الدمغة الإلكترونيه بمجمع محاكم بلقاس، اليوم السبت، بقاعة النقيب سامح عاشور، بالدور الأول العلوي، بناء على خطة النقابة العامة في تفعيل الدمغة الإلكتروينة بجميع المحاكم على مستوى الجمهورية لمنع تزويرها، واتباع النهج الإلكتروني في تحصيلها.

وقال علاء النفيلي، عضو مجلس نقابة محامي شمال الدقهلية، إن العمل جار لتدشين الدمغة الإلكترونية فى جميع جزئيات شمال الدقهلية، وإصدارها والعمل بها، ابتداء من الإثنين القادم.

وأوضح النفيلي أن نقابة المحامين كانت تعاني إهدار جانب كبير من عوائد دمغة المحاماة، وحاولت تأمين الدمغة بأكثر من طريقة، إلا أن التزوير وإعادة التدوير كانا يقفان حائلا دون تحقيق استفادة كاملة من عوائد الدمغة، التي تعد أحد الموارد الرئيسية للنقابة، حتى أعلن نقيب المحامين سامح عاشور، خلال المؤتمر السنوي العام للمحامين ببورسعيد، العام الماضي، عن الاتفاق مع شركات تابعة للمخابرات لمنع تزوير الدمغة، واتباع النهج الإلكتروني في تحصيلها.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى