تخفيض اشتراك عضوية نادي النصر لمحامى شمال القاهرة

سعد البحيري

أجرت نقابة محامي شمال القاهرة، على مدى شهر أبريل الحالي، عدة لقاءات مع رؤساء مجالس إدارات الأندية بالقاهرة الكبرى، وذلك للحصول على أقل قيمة اشتراك لمحامي الفرعية وأسرهم بتلك الأندية، سعيا من المجلس الفرعي لتقديم أفضل الخدمات للسادة أعضاء الجمعية العمومية.

كان لقاء، أجراه مجلس نقابة شمال القاهرة مع إدارة نادي النصر، أسفر عن موافقة الأخيرة على تخفيض قيمة الاشتراك في النادي لأعضاء النقابة الفرعية وأسرهم، وذلك وفقا للبيان المرفق مع الخبر.

وبحسب خطاب أرسلته النقابة الفرعية، موقع من أعضاء المجلس، تُمنح العضوية للسادة المحامين بشمال القاهرة بقيمة اشتراك مخفضة، مع إمكانية تقسيط جزء من قيمة الاشتراك بعد الخصم.

وأكد هشام زين، نقيب محامي شمال القاهرة، أنه جار الانتهاء من إجراءات الاتفاق مع باقي رؤساء مجالس إدارات الأندية للوصول إلى أقل سعر اشتراك للسادة أعضاء الفرعية وأسرهم.

كانت النقابة الفرعية قد وقعت، مطلع الشهر الحالي، اتفاقا مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لمنح عضوية النادي وفروعه المختلفة بقيمة مخفضة لأعضائها.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى