تأجيل محاكمة المحامي عمر المختار لجلسة 28 أبريل

كتب: أشرف زهران

أجلت محكمة جنايات جنوب المنيا، برئاسة المستشار أحمد الفولى، خلال جلستها المنعقدة اليوم الإثنين، تأجيل قضية المحامى عمر المختار غرام فى القضية المتهم فيها بالتعدي على قاض بمحكمة جنح بندر ملوى، خلال نظره إحدى الجلسات، لجلسة الثامن والعشرين من أبريل المقبل لسماع الشاهد، وضم الشكاوى السابقة عن الواقعة.

وقال محمد الكسار، عضو مجلس النقابة العامة، إن المحامى أثبت، خلال محضر الجلسة، سلامة قواه العقلية، مؤكدا أن العقل نعمة من الله لا يجوز إنكارها.

حضر الجلسة محمد الكسار، وممدوح عبد العال، ومحمد أبو ليلة، وعز راشد، نقيب المنيا، ومجلس نقابة المنيا، ولفيف كبير من المحامين.

كانت محكمة جنايات جنوب المنيا، برئاسة المستشار أحمد الفولى، قد أجلت، خلال جلستها المنعقدة أمس الأول السبت، قضية المحامى عمر المختار غرام فى القضية المتهم فيها بالتعدى على قاض بمحكمة جنح بندر ملوى، خلال نظره إحدى الجلسات، لجلسة اليوم الإثنين، لنظرها مع القضية المتهم فيها المحامى بالسب والقذف بطريق النشر للمجنى عليه السابق ذكره.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى