بعد تدخل عاشور: إخلاء سبيل محام من نيابة قصر النيل

كتب: سعد البحيري
أخلت نيابة قصر النيل، أمس السبت، سبيل أحمد حلمي، المحامي بالجيزة، على خلفية اتهامه في تعطيل تسلم الوحدات السكنية الخاصة بالحاجزين.
أتى ذلك عقب تواصل سامح عاشور، نقيب المحامين، مع المحامي العام، وتكليف كمال مهنا، عضو مجلس النقابة العامة، بمباشرة الأمر، حتى تم إخلاء سبيل المحامي.
وتوجه المحامي بالشكر، عبر صفحته الشخصية، للنقيب العام، وكمال مهنا، عضو المجلس، وسيد جابر، عضو مجلس نقابة الجيزة، لوقوفهم بجواره، ومتابعتهم للواقعة لحظة بلحظة حتى إنهاء المشكلة التي حدثت له فى أثناء قيامه بدوره المهني كمحام، مؤكدا أنه لولا تدخل النقيب العام سامح عاشور بنفسه، لتطور الأمر.
يذكر أن المحامي كان موجودا بمقر شركة عقارات، بصفته موكل زوجة صاحب الشركة المتوفى، للمساعدة في حل المشكلات الخاصة بالحاجزين مع الشركة، إلا أنه فوجئ بعدم وجود موكلته حتى ظن الحاجزون أنه مشارك في الأمر. وإثر ذلك، تم استدعاؤه بقسم الشرطة، وتطور الأمر حتى وصل إلى النيابة، حتى تدخل النقيب العام، وتم إخلاء سبيل المحامى من النيابة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى