بعد انطلاقها في “شمال الجيزة”: توفير الدمغة الإلكترونية لمحامي جنوب الجيزة

كتب: سعد البحيري

أعلنت نقابة محامي جنوب الجيزة، أمس السبت، عن توفير أجهزة الدمغة الالكترونية بالنقابة الفرعية بالجيزة، طبقا لخطة النقابة العامة في تعميم الدمغة الإلكترونية على مستوى الجمهورية، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال ضيف الله طيب، أمين صندوق نقابة محامي جنوب الجيزة، إنه سيتم تركيب ماكينة الدمغة الإلكترونية بالنقابة الفرعية بمنفذ التحصيل، وماكينة بالدور الأول بالمحكمة الابتدائية بجوار غرفة المحامين، وذلك للحفاظ على أموال المحامين، التي كانت تهدر من خلال الدمغة المزورة، وسوف يتم لاحقا تركيب ماكينة في كل من محكمة البدرشين، والعياط، والصف، وأكتوبر الجزئية، وذلك بعد تشغيل وتفعيل ماكينة النقابة الفرعية، وماكينة بالدور الأول بالجيزة.

كان نقيب المحامين، سامح عاشور، قد أعلن، خلال المؤتمر السنوي العام للمحامين ببورسعيد، العام الماضي، عن الاتفاق مع شركات حكومية لمنع تزوير الدمغة، واتباع النهج الإلكتروني في تحصيلها، وتم الانتهاء من تركيب منافذ بيع الدمغة الإلكترونية في عدد من المحافظات، طبقا للخطة المقررة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى