بروتوكول تعاون بين نقابة محامي سوهاج وفندق إيفل الغردقة

كتب: أشرف زهران

أبرمت نقابة محامين سوهاج، أمس الأول الأحد، بروتوكول تعاون مع إدارة فندق إيفل بالغردقة لتقديم تخفيضات للمحامين وأسرهم خلال فترة الصيف، تحت رعاية النقيب ماهر رشوان.

وقال أحمد طبزة، الأمين العام المساعد للنقابة، إنه تم الاتفاق على أن يكون سعر إقامة الزميل، شاملا الإفطار والعشاء بالفندق في الغرفة المزدوجة، ١٥٠ جنيها لليوم الواحد، ومجانا للأطفال أقل من ست سنوات، مع خصم  ٥٠٪ من سن الثانية عشرة، وسيكون الحجز بمقر نقابة محامي سوهاج لدى عضو مجلس الجزئية على مدى أشهر الصيف.

وعن موقع الفندق، قال طبزة إنه يقع بجوار مارينا اليخوت بميدان المارينا في شارع شيراتون وسط مدينة الغردقة، بالقرب من جميع الأسواق والبازارات، كما أن أغلب الغرف مطلةعلى البحر برؤية مباشرة، وكل غرفة تحتوى على حمام خاص، وتكييف، ومينى بار، وشاشة تليفزيون، كما يقوم الفندق بتنظيم جميع الرحلات الترفيهية، مثل سفارى، ورحلات بحرية، وأكوا بارك، وغيرها بأسعار خاصة جدا للنزلاء، كما يوجد بالفندق منطقة خاصة بالألعاب الترفيهية من بلياردو وبلاي ستيشن وغيرهما.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى