بحضور الأمين العام.. نقابة الإسماعيلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة بمعهد المحاماة

نظمت نقابة المحامين بالإسماعيلية، اليوم الخميس، حفلًا لتخرج دفعة جديدة من معهد المحاماة، بحضور الأستاذ حسين الجمال، أمين عام النقابة العامة، والأستاذ ابراهيم عبد الرحيم، نقيب الإسماعيلية، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية.

وشهد الحفل تسليم شهادات معهد المحاماة بالإسماعيلية، لمن اجتازوا دورة المعهد والذي يعد شرطًا لنقل القيد إلى الجدول الابتدائي.

وفي كلمته أكد الأستاذ حسين الجمال، أن شباب المحامين هم جيل المستقبل الذين عليهم النهوض بالمحاماة، وحمل رسالتها، وضرب المثل في النظام والانضباط في كافة علاقاته مع موكليه ومع أطراف العدالة، والتخلق بكل الصفات الحميدة التي كانت وستظل من شيم المحاماة على مر التاريخ.

فيما حرص الشباب مجتازو الدورة، على تقديم جزيل الشكر لنقيب المحامين، والأمين العام، والنقابة الفرعية على ما بذلوه من جهود خلال دورة المعهد، مؤكدين على مدى الاستفادة التي حققوها خلال الدورة ممن استقدمتهم نقابة المحامين وإدارة المعهد من أساتذة المحاماة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى