بتوجيهات من الأستاذ عبدالحليم علام لجنة من نقابة المحامين تتفقد مقر نقابة غرب طنطا للبدء في تجهيزه

   أوفد نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس الأول، الأستاذ محمد راضي مسعود، عضو مجلس النقابة العامة، ترافقه لجنة من النقابة العامة، لإجراء جولة تفقدية لمقر نقابة محامي غرب طنطا، الذي تم تخصيصه وشراءه حديثًا، وذلك للبدء في تجهيزه، للسادة محامي غرب طنطا.

  وصرح الأستاذ محمد راضي مسعود، بأن النقيب العام وجه أيضًا بتفقد النادي الاجتماعي لمحامي غرب طنطا، وذلك لحصر كافة الأعمال المتطلبة لإعادة تشغيله على الوجه الأكمل لخدمة السادة المحامين أعضاء الجمعية العمومية. ورافقه خلال الجولة التفقدية، الأستاذ محمد خليل، نقيب محامي غرب طنطا، والسادة أعضاء المجلس الفرعي.

  وأعرب عضو مجلس النقابة العامة، عن أن الأستاذ عبدالحليم علام، يولي اهتمامًا خاصَا لملف مقرات وأندية النقابات الفرعية، وعمل منذ توليه منصب النقيب العام على إنشاء إدارة هندسية متخصصة بالنقابة العامة مهمتها للإشراف على منشآت النقابة وإدارتها وصيانتها.

   يذكر أن النقابة العامة للمحامين في عهد الأستاذ عبدالحليم علام، جددت العديد من مقرات الأندية والمقرات الخاصة بالنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، حيث انتقل النقيب العام لافتتاحها، وتفقد البعض، وآخرها تفقد سيادته أندية المحامين ببني سويف والمنيا وأسيوط.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى