بالصور.. ورشة عمل عن قضايا الجنح بنادي المعادي

علي عبدالجواد
نظم جروب “إغاثة محامي”، المعتمد من النقيب العام سامح عاشور، أمس الأول، ورشة عمل حول قضايا الجنح بالنادي النهري للمحامين في المعادي، من الساعة الرابعة عصرا حتى الخامسة مساء، تحت رعاية النقيب العام.
وقد حاضر في الورشة الأستاذ وحيد الكيلاني، المحامي، أمين عام لجنة الحوار بالنقابة العامة للمحامين، متناولا قضايا الضرب، ووصل الأمانة، والقتل الخطأ، والحبس الاحتياطي، وحضرها ما يقرب من ١٧٠ محاميا، وتم منحهم شهادات تقدير، إلى جانب توزيع المادة العلمية، بالإضافة إلى حضور مسئولي الجروب بمحافظات القاهرة، والجيزة، والفيوم، والسويس، وأعضاء من الجروب الرئيسى، ومسئولي الإغاثة.
وأبدى الكيلاني نيته التنقل لإلقاء محاضرات للمحامين بعدة محافظات تحت إشراف وتنظيم جروب “إغاثة محامي”، متقدما للقائمين عليه بجزيل الشكر والتقدير على ما يبذلونه من جهود لخدمة شباب المحامين، وللنقيب العام على اهتمامه بالشباب.

وقال رامي زكريا، مدير جروب “إغاثة محامي”، إنه كان قد التقى النقيب العام لعقد ندوات بالنادي النهري للمحامين في المعادي، حيث وافق الأخير على عقد الندوات التي من المقرر أن تكون بشكل شهري لإثراء شباب المحامين فكريا، من خلال استقدام خبرات من كبار السادة المحامين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى