بالتفاصيل.. كيفية سداد رسوم بطاقة العضوية للعام الجديد والاشتراك بمشروع العلاج

كتب: محمد علاء

كشف صلاح سليمان عضو مجلس نقابة المحامين – مقرر لجنة التطوير والتحول الرقمي، عن كافة التفاصيل الخاصة بتجديد بطاقة العضوية لعام 2021، والاشتراك بمشروع العلاج، وذلك بناء على تكليف النقيب العام الأستاذ رجائي عطية، للجنة منذ أيام.

وأوضح «سليمان»، أن المحامين حاملي كارنيه 2020 سيسددون رسوم تجديد بطاقة العضوية والاشتراك بمشروع العلاج بالنقابات الفرعية التابعين لها، مضيفا: «حال اشتراك المحامي لأحد أفراد أسرته بمشروع العلاج لأول مرة عليه تقديم المستندات الخاصة بذلك».

وكشف مقرر لجنة التطوير والتحول الرقمي، أن موظف النقابة الفرعية سيقوم بإيداع المبالغ المحصلة في حساب النقابة العامة، ويرسل إليها إيصال الإيداع، مشيرا إلى أن النقابة العامة هي من تتولى عملية طباعة الكارنيهات قبل أن ترسلها إلى الفرعيات لتسليمها رفقة بطاقة العلاج للمحامين مسددي رسوم الاشتراك.

وتابع: «سيتسلم المحامي بطاقة العضوية الخاصة به، وبطاقة مشروع العلاج حال الاشتراك فيه، خلال عشرة أيام من دفعه للرسوم بالنقابة الفرعية».

مستند.. نقيب المحامين يصدر قرارا بشأن سداد الاشتراك السنوي

نقيب المحامين: حاملو بطاقة 2020 لن يطلب منهم أي مستندات عند تجديد الاشتراك

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى